الجوهرة لنقل العفش

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض 0534031096 خصم يصل الى %25

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض يتميز بالخبرة والاحترافية في تركيب كل أنواع أجهزة التكييف ويقوم بتركيب الوصلات والإمدادات المرتبطة بالجهاز والتأكد من عمل الجهاز بشكل سليم بعد التركيب ويعتمد على أحدث التقنيات والمعدات الحديثة في التركيب ويصلك على الفور ويقدم كل هذه الخدمات بأقل وأرخص الأسعار في المملكة.

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

نقدم لكم خدمات الفك والتركيب لأجهزة التكييف لو كنت ترغب في النقل وتحتاج إلى فني متخصص للقيام بعملية الفك والتركيب باستعمال معدات وأدوات خاصة تسهل هذا العمل.
الفنيين والعاملين في الشركة على قدر كبير من الاحترافية والتميز في التعامل مع كافة أنواع أجهزة التكييف المركزية والشباك والاسبليت وإجراء صيانة لها في حالة تعرضها لأي عطل.
نحن من الشركات متعددة الخدمات في مكان واحد لأننا لا نقوم بأعمال الفك والتركيب فقط، ولكن نقوم بأعمال الصيانة وغسيل وتنظيف كل أنواع المكيفات باحترافية عالية.
بعد الانتهاء من العمل يقوم فريق متابعة لدينا بالتواصل معك والتأكد من أنه تم نقل وفك وتركيب التكييف بشكل صحيح والتأكد من رضائك عن الخدمة.

فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض
فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

عند اتصالك بنا على رقم فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض يتواصل معك الفني المتخصص ويرد على الهاتف في أي وقت من اليوم ويصلك في المواعيد التي ترغب فيها لأننا نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
الأسعار التي نوفرها لك في تركيب وفك أجهزة التكييف هي أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة، بجانب تقديم الكثير من الخصومات والعروض الحصرية في حالة تكرار التعامل مع الشركة او إجراء عقود صيانة دورية.
إذا اشتريت تكييف جديد، فإنك بحاجة إلى فني متخصص يختار لك المكان المناسب لتركيب الجهاز والقيام بتركيبه وعمل الوصلات الكهربائية والإمدادات بشكل سليم والتأكد من عمل الجهاز.
يأتي إليك فريق العمل ومعه كل المعدات والأدوات الحديثة ويتم تركيب أي جهاز تكييف مع اختلاف نوعه باحترافية عالية ويتم العمل بسرعة ودقة وسعر متميز ورخيص.

فني تركيب مكيفات سبليت

يقوم فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض بالكشف بدقة عن كافة الوحدات الداخلية والخارجية من أجهزة التكييف وفي حالة وجود أي أعطال فيها يتم إصلاح العطل على الفور وتركيب قطع غيار أصلية.
أيضا يتوفر لدينا خدمات الشحن بالفريون وتزويد الأجهزة بنظام الفريون المناسب، بجانب القيام بخدمة الغسل والتنظيف لوحدات الجهاز من الداخل والخارج.
يتوفر لدينا أفضل فريق عمل محترف في تركيب كل أجهزة التكييف سواء كان مركزي أو سبليت أو منفصل بأسعار رخيصة لا تقبل المنافسة ويتم تركيب المواسير والوصلات الكهربائية الخاصة بالجهاز.
نحن نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لذلك لو اتصلت علينا في أي وقت من اليوم سوف يصلك فريق العمل ويقدم لك خدمات تركيب التكييف بشكل احترافي ويتم تحديد الموعد المناسب لكم.
تركيب التكييف المركزي يحتاج إلى فني محترف لأنه يتصف بالحجم الكبير وتنوع أنواعه، ويحتاج إلى التأكد من عمل وتوزيع البرودة بشكل صحيح في أرجاء المكان، ولذلك عليك بالتواصل مع فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض إذا كنت ترغب في تركيب تكييف مركزي.

نقل مكيفات بالرياض

إذا كنت تفكر في النقل فأنت بحاجة إلى فني متخصص يقوم بفك أجهزة التكييف بالمعدات والأدوات الخاصة بأعمال الفك والقيام بتغليف الجهاز جيدا لحمايته من التلف.
يتولى الفني أعمال الفك والتركيب بعد إتمام النقل كما أنه يقوم بنقل أجهزة التكييف إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا اشتريت جهاز تكييف جديد عليك بالتواصل معنا وسوف يقوم فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض بنقل الجهاز إلى منزلك والقيام بتركيبه.
نقوم بتدريب جميع العاملين في الشركة والتأكد من مستوى الخبرة والاحترافية في جميع العاملين للقيام بكافة الأعمال والخدمات التي نقدمها لك وضمان حصولك على مستوى متميز من الخدمة.
أيضا يقوم فريق العمل بنقل أجهزة التكييف من غرفة إلى غرفة إذا كنت ترغب في نقل مكان الجهاز، بجانب إجراء كشف على الوحدات الداخلية أثناء الفك والتركيب والتأكد من عملها بكفاءة.

تركيب مكيفات سبليت شمال الرياض

مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف أصبح جهاز التكييف من الأجهزة التي لا غنى عنه في أي مكان، لذلك عليك بالتواصل معنا مع فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض عند شراء أي جهاز تكييف والرغبة في تركيبه.
يجب اختيار مكان مناسب عند تركيب الجهاز بحيث لا يكون أمامه عازل لتوزيع البرودة، بجانب اختيار نوع وحجم جهاز تكييف مناسب مع المكان الذي يوضع فيه، ولذلك يساعدك الفني في ذلك.
يحتاج جهاز التكييف إلى التأكد من عمل الوصلات والإمدادات الكهربائية بشكل صحيح بعد تركيبه ويكون ذلك عن طريق المهندس والفني المتخصص والتأكد من توصيلها بشكل صحيح.
للحفاظ على العمر الافتراضي لجهاز التكييف يجب مراعاة غسل وتنظيف الجهاز بشكل دوري على أيدي متخصصين للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم داخل الجهاز والذي قد يتسبب في تلف الوحدات الداخلية.
لذلك عليك بالتعاقد مع فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض على أعمال الصيانة الدورية وغسل وتنظيف أجهزة التكييف لكي تحصل على خصم خاص وأسعار مميزة تناسبك وتحصل على خصومات نوفرها لك.

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض
فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

تعبئة فريون مكيف سبليت

في حالة نقص غاز الفريون في جهاز التكييف فإن البرودة تتأثر بشكل كبير، لذلك يقوم فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض باتباع مجموعة من الخطوات في شحن الفريون في الجهاز وهي:
· في البداية يتم فصل التيار الكهربائي بالكامل عن جهاز التكييف.
· يقوم الفني بفتح عداد الشحن الموجود داخل الجهاز ويضغط على الوصلات الملونة الموجودة فيه، ويفتح محبس الغاز وصمام الضغط، ويكرر عدة مرات الفتح والغلق للوصول إلى الضغط المطلوب.
· بعد تعبئة الجهاز بالفريون يقوم بغلق الصمامات وبعدها يتم تشغيل الجهاز والتأكد من الفريون ومن أنه تم الشحن بشكل صحيح.

اسئلة شائعة

“كم ياخذ تركيب مكيف سبليت

لا تقلق بشأن أسعار الفك والتركيب لأجهزة التكييف، لأن فريق العمل التابع لنا لن يكلفك الكثير من المال ويختلف السعر على حسب الخدمات التي يحصل عليها كل عميل والمواد المستخدمة.

هل اكسترا يركبون مكيفات؟

نعم تقوم شركة اكسترا بتركيب أي نوع من المكيفات بشكل احترافي وصحيح على أيدي فريق متخصص في التركيب وكذلك القيام بأعمال الفك والصيانة وغسيل التكييفات.

كم من الوقت يستغرق تركيب التكييف؟

يختلف الوقت اللازم لتركيب جهاز التكييف على حسب حجم الجهاز وما إذا كان سبليت أو مركزي أو غيره من الأنواع، لكن مع فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض يتم التركيب في وقت قياسي وسريع.

متى يتم تشغيل المكيف بعد التركيب؟

بعد الانتهاء من تركيب جهاز التكييف يقوم الفني المتخصص بتشغيل الجهاز والتأكد من عمله جيدا ويساعدك في ضبط الحرارة الذي يناسب المكان.

فني فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض يتميز بالسرعة والاحترافية ويقوم بكافة الأعمال المرتبطة بجهاز التكييف من الغسيل والتنظيف والصيانة لجهاز المكييف وكل ذلك يتم بسرعة ودقة واحترافية بجانب السعر الرخيص وتوفر كافة الخدمات في مكان واحد.

يمكن التواصل معنا على رابط الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *